منتدى كربوش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا منتدى عام وللبنات فقط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا

lenoo
demo
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
demo
مَشٍر‘ف قِسَم‘
demo

احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا Empty
مُساهمةموضوع: احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا   احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 4:08 am

بنااااات هذي الطريقة انا ذايقتها عند وحده صديقة امي وصرت اتحلم بورق العنب اللي تسويه واخذت طريقتها وسيتها بنفسي وطلعت مثلها تماماً الطريقه رووووووووووعه جربوها وصدقوني بتدعون لي وإليكم الطريقة

المقادير:
غرشة ورق عنب
حزمة بقدونس
حزمة نعناع
5 حبات بصل حجمها وسط
كأس ونصف رز مصري
2 طماطم
نصف كأس زيت زيتون
1كأس عصير ليمون
الطريقة :
اول شي تفرمين البصل والبقدونس والنعناع وتحطين كل شي بصحن الحاله بعدين تحمسين البصل مع الزيت زيتون ثم تحطين فوقة الرز المصري ثم تضيفين النعناع والبقدونس المفروم وتحركين الجميع ثم تخلطين بالكأس الخلاط حبتين الطماطم مع كأس ماء وتضعينه على الخلطه السابقه ثم تحطين عليه ملح وكمون وفلفل اسود وفلفل احمر وليمون اسود مطحون قليل من كل شي وتخلينه على نار هادئه حتى ينشف الارز تقريباً بعدين تجيبن القدر اللي راح تطبخين ورق العنب فيه وتحطين في أخره حلقات بصل ثم حلقات بطاطس وثوم مقشر بدون تقطيع 5 فصوص وفلفل رومي حلقات ثم تصفين عليه ورق العنب بعد ماتلفينه ويصب عليه 1 كأس ماء و 1 كأس زيت زيتون و1 كأس ليمون ويوضع على النار بعد ماتغمرينه بغطاء صغير وتثبتينه تحطين فوقه شي عشان مايتحرك وقت الطبخ ثم الغطاْ الكبير لمدة 45 دقيقه وبالهناء والعافيه وادعوا لي اذا عجبكم

احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 103666بصراحه اتمنى تضوقونه رهيب رهيب و بالعافيا

lenoo
مَر‘آأإآآأإقِبَه |~
lenoo

مُساهمةموضوع: رد: احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا   احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 8:06 am

يم يم دووبآ أشتهييته ,

ثِييينكسسس احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 474964 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 474964 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 474964 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 474964

تيحآتي , تقبلي مروري احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 474964
demo
مَشٍر‘ف قِسَم‘
demo

مُساهمةموضوع: رد: احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا   احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 8:27 am

ثانكس ع المرور لينو احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 606478
lole
عَضِو‘ جَدِيَد‘ ~
lole

مُساهمةموضوع: رد: احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا   احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا Emptyالأحد ديسمبر 26, 2010 7:48 am

يسلمووو

تقبلي مروري احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 185175
demo
مَشٍر‘ف قِسَم‘
demo

مُساهمةموضوع: رد: احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا   احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا Emptyالإثنين ديسمبر 27, 2010 3:08 am

الله يسلمك حبي
ثانكس ع المرور احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 185175
mayoos
عَضِو‘ جَدِيَد‘ ~

مُساهمةموضوع: رد: احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا   احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا Emptyالثلاثاء يناير 04, 2011 8:17 am

االله شهيتيني

يسلموو احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 55332
ṢandosaĦ
عَضِو‘ مَمَـ[ ي ]ــز
ṢandosaĦ

مُساهمةموضوع: رد: احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا   احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا Emptyالإثنين يناير 31, 2011 5:51 am

تسلم ايدنكـ على الطبخة ...!
مرـآ لذيذ ...
يسلموـآ
Ḿάгчάḿ
عَضِو‘ مَمَـ[ ي ]ــز
Ḿάгчάḿ

مُساهمةموضوع: رد: احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا   احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا Emptyالإثنين يوليو 11, 2011 1:00 pm

احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 11791 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 576914 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 84796 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 795873 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 373636 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 606478 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 196803 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 233909 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 55332 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 474964 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 615133

[b]مممممممممممممـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرـرـرـرـرـرـــــــــــــرآآ

حححححححــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوـوـوـوـوـوـوـوـو

ـوـوـوـوـوـآـلـآحـلـى’ـآ ـآنـ’ـتيـيـ
احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 11791 احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا 11791 ـ^^"![/
b]

احلى ورق عنب بادنيا و انا مجربته رهييب و حلوو مرا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احلى تـ رحيب لي احلى ع ضوه